السبت، 05 أكتوبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغرب حالة وفاة، تعرف على طريقة وفاة السياسي"هانز ستينجر"

هانز ستينجر

هانز ستينجر

أمة الله عمرو

A A

نرى جميعًا في حياتنا العديد من المواقف التي من الصعب أن نتخذها كطرائف مضحكة، وتكون تلك الحالات منها الموت والفراق، ولكنها تحدث بطريقة تجعلنا في لحظة فكاهة.


مواقف طريفة كان سببها الموت 


وتمثل أبرز تلك المواقف في وفاة السياسي الألماني، هانز ستينجر، فكان يمتلك لحية طويلة للغاية، وكان يقول له أصدقائه بشكل مستمر أن يقوم بحلقها، كي لا يتأذى منها، وكان يعارضهم فبدأ بتركها أكثر وأكثر حتى بلغ طولها متر ونصف.
 


وكان ستينجر يتجول يومًا ما وسط المدينة بعيدًا عن حريق نشب في بلدته، وبالتحديد يوم 28 سبتمبر عام 1567، فداس عليها بالخطأ، مما أسفر عن سقوطه أرضًا في صدمة شديدة، أصابته بكسر في الجمجمة، وتهتك في الوجه، مما نتج عنها وفاته في الحال، فور وصوله المستشفى.
الجدير بالذكر أن السياسي الألماني ولد بتاريخ 1 يناير 1508، في مدينة بفار كيرشن، بدولة ألمانيا، وعاش الأيام السياسية في دولة ألمانيا، حتى توفي بكسور في الجمجمة والرقبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search