الأحد، 06 أكتوبر 2024

02:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تراجع صادم في قيمة محمد صلاح مع ليفربول.. تعرف على التفاصيل

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد العزب

A A


يعد محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أحد أبرز اللاعبين في صفوف الفريق الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، بالإضافة إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والذي غاب عن خزائن الفريق لـ30 سنة.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت الألماني المتخصص في أسعار اللاعبين، والانتقالات فإن القيمة السوقية للدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ31 عاما قد انخفضت بشكل كبير عن الموسم الماضي، وذلك لعدة أسباب أبرزها عامل السن، بالإضافة إلى عدم إحراز الفريق لأي بطولة الموسم الماضي، فضلاً عن معاناته في الدوري وعدم تأهله لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم لكم موقع «الجمهور» أعلى اللاعبين قيمة سوقية في صفوف الريدز، قبل انطلاق مباريات الفريق بالموسم الجديد.

لويس دياز – 75 مليون يورو

محمد صلاح – 65 مليون يورو

ترينت ألكسندر أرنولد – 65 مليون يورو

ماك أليستر – 65 مليون يورو

داروين نونيز – 65 مليون يورو

كودى جاكبو – 55 مليون يورو

ديوجو جوتا – 50 مليون يورو

دومينيك سوبوسلاى – 50 مليون يورو.

مواعيد عرض مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

وستقام مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، الكويت، لبنان، الأردن، اليمن، البحرين، سوريا، العراق، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 5:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

وتذاع مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024، عبر شبكة قنوات beIN SPORTS «بين سبورت» الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنواتها المشفرة فقط، وبالتحديد عبر قناة بين سبورت بريميوم1.

حكم مباراة ليفيربول وتشيلسي

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن قيادة أنتوني تايلور حكما لمباراة ليفربول وتشيلسي ليفربول وتشيلسي، في اللقاء الافتتاحي للفريقين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

search