السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والوداد في البطولة المغربية الاحترافية إنوي 2024

 الرجاء والوداد

الرجاء والوداد

رحمة عويس

A A

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والوداد في البطولة المغربية الاحترافية إنوي 2024، يبحث عشاق الدوري المغربي عن القنوات الناقلة لمباراة  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء الرياضي المغربي مع نظيره الوداد في الكلاسيكو، وذلك ضمن منافسات الدوري المغربي الممتاز.

موعد مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي

وتنطلق مباراة الوداد والرجاء مساء اليوم الأحد الموافق 2 يونيو في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وذلك في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الوداد الرياضي ضد الرجاء الرياضي عبر قناة المغربية الرياضية، الناقلة الحصرية والوحيدة لجميع مباريات المسابقة.

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء الناري المعلق الرياضي الشهير محمد العدالي.

ويحتل نادي الرجاء المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، فيما يتواجد الوداد في المركز السادس برصيد 41 نقطة من 28 مباراة.

ويدخل نادي الرجاء هذا المباراة ضد الوداد بقوة وحماس كبيرة للغاية وذلك بهدف حسم لقب الدوري المغربي لصالحه في أسرع وقت.

أما نادي الوداد فيسعى بكل قوة وتركيز عالٍ لتحقيق الانتصار والحصول على نتيجة إيجابية للمشاركة في بطولة إفريقيا هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search