السبت، 06 يوليو 2024

05:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى كامل يطمئن الجمهور على حالته الصحية: «كل يوم بكتشف عظمة ربنا»

مصطفى كامل

مصطفى كامل

ليتا غالي

مصطفى كامل، حرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية، نُقل على إثرها للمستشفى.

ونشر مصطفى كامل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشورًا قال فيه:« الحمد لله والشكر الله خالص الشكر والاحترام والتقدير لكل الزملاء على دعواتهم المخلصة لي طوال الأيام الماضية».

وتابع نقيب الموسيقيين: «أحب أن أطمئن حضراتكم جميعًا بأنني والحمد لله بخير وكل يوم بكتشف عظمة ربنا في بناء خلقه، ولا عمري كنت أفهم يعني إيه نشاط الغدة الدرقية وأضرارها».

تفاصيل الحالة الصحية لـ مصطفى كامل

ويعاني مصطفي كامل، من زيادة نشاط الغدة الدرقية بشكل قوي، منذ أكثر من عام، وهو أحد الأمراض القاسية والمؤلمة والتي تسبب زيادة ضربات القلب والتوتر والأرق الدائم وخسارة الوزن والعصبية المفرطة.

وحتى الآن لم ينجح أي طبيب في علاجه بشكل فعال ونهائي، كما أنه عاني منذ فترة من التهاب الأعصاب حتى وصل في فترة إلي مرحلة panic attack، لذلك اجتمع عدداً كبيراً من زملاء مصطفى كامل من داخل الوسط وخارجه، وكانت كل النصائح بضرورة السفر للخارج، لإجراء الفحوصات اللازمة، ولكنه رفض وقرر استكمال علاجه في مصر.

وسبق، وتحدث الفنان مصطفى كامل في تصريحات صحفية: «أنا مؤمن جداً وكلي يقين بأن الله لن يسمح لمخلوق أن يكون أكرم منه ولا أعدل منه ولا أرحم منه، الله هو الكريم وهو العادل وهو الرحمن الرحيم، وإن الله لايضيع أجر من أحسن عملاً، وأنا أحتسب عند الله ما أقوم به، أما عن المغرضين والمُشككين والمتربصين، فالله أكبر مني ومنهم ومن الخلق والدنيا بأكملها وعند الله تجتمع الخصوم».

«الموسيقيين» تحقق إيرادات 227 مليون جنيه في عهد مصطفى كامل

وعلى صعيد أخر، أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية، تحقيق النقابة إيرادات بلغت 227 مليون جنيه، خلال مدة وجوده على مقعد النقيب، والتي بلغت عامًا وسبعة أشهر فقط.

وأشار نقيب الموسيقيين، إلى أنه تسلم إيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف، مبلغ 158 مليون جنيه، ليصبح الإجمالي 227 مليون، وسط طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.