الأحد، 07 يوليو 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيلينجهام ينفجر بالبكاء بعد التتويج بلقب دوري الأبطال «فيديو»

بيلينجهام

بيلينجهام

رحمة عويس

في لحظة مؤثرة على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، انهمر نجم ريال مدريد جود بيلينجهام، في البكاء بعد انتهاء المباراة والتتويج بالكأس المرموقة للمرة الـ 15 في تاريخ الملكي.

ففي المباراة التي جمعت ريال مدريد بضيفه بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي بلندن، تمكن الفريق الإسباني من تحقيق فوز صعب بنتيجة 2-0 ليحصد اللقب القاري.

وبعد نهاية اللقاء، انهمر بيلينجهام في البكاء وسط زملائه بالفريق، في لحظة مؤثرة التقطتها كاميرات البث التلفزيوني.

وفي تصريحات لاحقة، قال اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عامًا: "أحاول أن أكون قدوة لأخي، هذه أفضل ليلة في حياتي، أنا ممتن للغاية".

وأضاف متأثرًا: "أن تعيش الحياة مع الكثير من الأشخاص الذين يخبرونك بأنك لا تستطيع القيام بالأشياء، ليالي مثل هذه تجعلك تدرك أنك بخير".

يذكر أن بيلينجهام انضم إلى صفوف ريال مدريد في بداية الموسم الجاري قادمًا من بوروسيا دورتموند، وقدم موسمًا رائعًا سجل خلاله 23 هدفًا و12 تمريرة حاسمة في 41 مباراة بمختلف المسابقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.