السبت، 05 أكتوبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا..

أحذية قديمة وتفاصيل خاصة في ظهور كروس الأخير مع ريال مدريد

توني كروس

توني كروس

رحمة عويس

A A

خاض توني كروس، نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، مساء أمس، مباراته الأخيرة مع الملكي، حيث واجه نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 على ملعب ويمبلي التاريخي بلندن. 

ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه

ونجح ريال مدريد في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد سجلهما داني كارفخال وفينيسيوس جونيور.

وحسب ما أعلنه كروس في وقت سابق، كانت مباراة أمس هي الأخيرة له بقميص ريال مدريد، قبل اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مشاركته مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي تنطلق بعد أيام.

وارتدي كروس، البالغ من العمر 34 عامًا، حذاء أبيض "بتفاصيل ذهبية" في المباراة أمس، وتضمن الحذاء أسماء زوجته وأطفاله الثلاثة وكلبهم.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "المثير في الحذاء هو أن أسماء أطفاله مكتوبة بخط اليد"، مما يشير إلى أن الاعب يريد أن يخلد هذه المناسبة الخاصة إلى الأبد.

ومن المعروف عن كروس تفاؤله ببعض أحذيته القديمة، والتي يرفض تغييرها ويخوض بها أهم المباريات في مسيرته. 

وسيكون هذا الحذاء هو الأخير الذي سيرتديه اللاعب قبل اعتزاله، ليضيف بذلك لمسة شخصية وذكريات خاصة على مسيرته الحافلة مع ريال مدريد والمنتخب الألماني.

أرقام من مسيرة توني كروس قبل اعتزاله

وخاض كروس، 464 مباراة في مسيرته مع ريال مدريد، والتي انطلقت مطلع موسم 2014 / 2015، سجل خلالها 28 هدفًا وصنع 98 هدف، وتوج مع الفريق بـ23 لقبًا أهمها دوري أبطال أوروبا 5 مرات.

وبتتويجه أمس، أصبح توني كروس ومعه الثلاثي داني كارفخال ولوكا مودريتش وناتشو هيرنانديز، وقبلهم الأسطورة الملكية باكو خينتو الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا تاريخيًا برصيد 6 بطولات.

فيما أصبح كروس ثان أكثر لاعب يشارك في نهائيات دوري أبطال أوروبا برصيد 7 مرات، خلف باكو خينتو الأكثر مشاركة تاريخيًا برصيد 8 مرات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search