السبت، 06 يوليو 2024

02:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد مجاهد: أنا مؤهل لقيادة اتحاد الكرة وأبوريدة الوحيد الذي لن أترشح أمامه

أحمد مجاهد

أحمد مجاهد

أحمد كامل

أكد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أنه يتمني أن يكون لهذا المجلس في اتحاد الكرة نهاية بالحصول علي ميدالية أولمبية والوصول إلى كأس العالم خاصة وأنه لديهم أشهر قبل أن تنتهي مدتهم.

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكابتن” عبر قناة “dmc”: «لم أسمع أي كلام من شيكابالا وتم إيقافه 8 أشهر قبل أن يتم الاستئناف ويحصل علي عقوبة 8 مباريات».

وواصل: «حتى الآن لم أحسم موقفي من الترشح لرئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولكن لدي المؤهلات اللازمة لهذا المنصب».

وتابع: «بحكم الأقدمية والخبرات فأنا مؤهل لقيادة اتحاد الكرة، وفي حالة ترشح هاني أبوريدة لهذا المنصب فلن أترشح وأبوريدة الشخص الوحيد الذي يقبل العمل معه كنائب أما غير ذلك فلا».

وأكمل: «غير راضي عن أداء مجلس إدارة اتحاد الكرة وعدد منهم غير راضي عن طريقة عملهم، وأزعم أنني لو نزلت فأنا قادر علي حل هذه الأزمات».

واختتم رئيس اتحاد الكرة الأسبق تصريحاته قائلاً: «أعرف المشاكل التي بين منوف وسرس مثل الأمور التي بين الفيفا والاتحاد الأوروبي».

مجاهد: لست غاضبا من حسام البدري وكيروش كان نقلة مهمة للمنتخب

وأكد مجاهد أنه اكتشف محمد فضل وأحمد عبدالله وقدم كل منهما للعمل في الاتحاد بعد ذلك، حيث قال: «عندما توليت المهمة قمت بحل جميع المشاكل بالنسبة لحسام البدري ولست غاضباً من حديثه عني».

وأردف: «كيروش كان نقلة مميزة ومهمة وبغض النظر عن موقفي من مسألة المدرب الأجنبي أو المحلي إلا أنني أدعم من يتواجد في المهمة وأتمنى النجاح لحسام حسن وجهازه المعاون لتحقيق أهدافه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية