السبت، 06 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد يومين على زواجها، ياسمين رئيس توجه رسالة لـ«أسوأ رجل في العالم»

ياسمين رئيس وزوجها

ياسمين رئيس وزوجها

نور الشايب

نشرت الفنانة ياسمين رئيس مقطع فيديو عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ظهر خلاله أحد مؤثري «السوشيال ميديا» وهو يتحدث عن المشكلات الزوجية. 

وجاء الفيديو بعنوان: «دي واحدة من أعظم المشاكل المنتشرة في المجتمع وسببها تفككت كمية من الأسر، وانتشرت العادات السيئة في الأجيال الجديدة لأن لا يُفرز بين الأهل والشرف والصداقة والمجتمع، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض». 

رسالة لـ أسوأ رجل في العالم 

كما تضمن الفيديو: «أسوأ رجل في العالم هو الرجل اللي بيجعل بيته من زجاج، يعني مشاكل بيتك أو تفاصيل بيتك وأسرتك كلها تكون عند الغير».

كما نشرت صورة أخرى تضمنت رسالة فلسفية، تقول: «المعارك الوهمية مع الناس التافهة تعطلك عن حياتك وتشتت تفكيرك وتعيق خططك، كان للبدو قديما حكمة شهيرة تقول الرمح غالي والفريسة ذبابة».

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس، احتفلت الخميس الماضي، بعقد قرانها وزفافها على رجل الأعمال المصري أحمد عبد العزيز، بالقلعة، بحضور عدد كبير من أصدقائها وزملائها، سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.