السبت، 05 أكتوبر 2024

08:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استقرار أسعار اللحوم في الأسواق قبل العيد، الأحد 2 يونيو 2024

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

A A

كشف هيثم عبد الباسط رئيس شعبة القصابين، آخر تطورات أسعار اللحوم الحمراء في الأسواق اليوم الأحد 2 يونيو 2024، حيث شهدت استقرارا ملحوظا بالتزامن مع توافر معروض كبير في الأسواق خلال الفترة الحالية استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

واستقرت أسعار اللحوم بين 310 و 410 جنيها للكيلو حسب القطعية، وفي بعض المنافذ بمناطق متفرقة تكون الأسعار متفاوتة سجلت الأسعار 290 جنيه، ويجرى طرح الكيو في منافذ أمان بسعر 280 جنيها للكيلو إلى 310 جنيهات وبعض القطعيات في المنافذ الحكومية بسعر 320 جنيها ، بحسب عبد الباسط.

وكشف رئيس الشعبة، أن سعر اللحم  الضأن يسجل 440 و 460 جنيها حسب القطعية وفي المنافذ الحكومية سواء منفذ أمان أو المنافذ المتنقلة يسجل الكيلو الضأن 350 جنيها، وسجل سعر كيلو كباب الحلة 320- 350 جنيها، وتراوحت أسعار الكبدة الكندوز بين 340 و390 جنيها للكيلو.

ويشهد سوق اللحوم استقرار ملحوظ في الأسعار خلال الفترة الحالية، مع ضخ معروض كبير في الأسواق عبر المنافذ والشوادر المختلفة من أجل المساهمة في ضبط الأسعار.

بشري سارة بشأن انخفاض أسعار اللحوم قبل عيد الأضحى المبارك

وزف نائب رئيس شعبة القصابين بالاتحاد العام للغرف التجارية، بشرى سارة للمواطنين، بشان انخفاض أسعار اللحوم، موضحًا أن الأسواق ستشهد تراجعًا في الأسعار خلال الأيام المقبلة نتيجة ضخ كميات كبيرة من العجول المستوردة من الخارج، بالإضافة للمبادرات التي قامت بها وزارة التموين في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية لتقليل الأعباء على كاهل المواطنين، لافتًا أنه ستظل الأسعار مرتفعة على أغلب الفئات المجتمعية بالنسبة لسعر اللحم المحلي والتي وصلت أسعاره في محلات الجزارة ما بين 440 إلى 460 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search