الأحد، 07 يوليو 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استعداداً لعيد الأضحي، 500 طن لحوم مجمدة تصل مصر نهاية الأسبوع

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

كشف اللواء أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائيه، اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتأمين المخزون الاستراتيجي من اللحوم وتوفير احتياجات المواطنين، مشيراً الي التعاقد علي كميات كبيرة من رؤوس الماشية من عدة مناشئ .

وأشار حسانين في تصريحات خاصة، أنه جاري وصول 500 طن لحوم مبردة مطلع الأسبوع المقبل في أطار استعداد الوزارة لعيد الأضحي المبارك، مضيفاً ": جاري ضخ 10 آلاف رأس ضأن مبردة في المنافذ التابعة للشركة القابضة، بجانب  500 طن دواجن مبردة.

وتصل طاقة  المجزر الآلي والمحجر البيطري التابع لشركة جنوب الوادي للتنمية بتوشكي إلى 20 ألف رأس، موزعين علي 10 حظائر، فيما يتراوج معدل الذبح اليومي يترواح بين 300 إلي 500 رأس يومياً حسب الاحتياج.

وتطرح وزارة التموين 20 ألف رأس ماشية طازجة، تم استيرادها من خلال الشركة المصرية السودانية، ليتم طرحها بمنافذ التوزيع، والتي يصل عددها إلى 1500 منفذ متنوع، ما بين المجمعات الاستهلاكية والشوادر والسيارات المتنقلة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
 

وأكدت التموين أن الأوراك المجمدة سيتم طرحها للمواطن بسعر 90 جنيها، والصدر عبوة زنة 450 جرام، بسعر 57 جنيها، ومتوفر كميات 100 طن أوراك و120 طن صدور.

وتعمل المجمعات الاستهلاكية، يوم وقفة عرفات وأول وثاني وثالث أيام العيد، بالإضافة إلى استمرار البيع بعدد 2 فرع جملة رئيسي، في عواصم المحافظات على مستوي الجمهورية، لتوفير السلع، علمًا بأن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، سوف تضخ في منافذها كميات كبيرة من السلع الأساسية، بواقع 180 ألف طن سكر معبأ، و60 ألف طن زيت طعام، و15 ألف طن أرز، و20 ألف طن مكرونة، فضلاً عن الكميات التي يتم ضخها علي البطاقات التموينية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية