الخميس، 04 يوليو 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد حلمي يشارك في مسيرة دعم للشعب الفلسطيني بهولندا

أحمد حلمي

أحمد حلمي

ياسمين شهاب

شارك الفنان أحمد حلمي، جمهوره أثناء دعم الشعب الفلسطيني بشوارع هولندا، في الأحداث الوحشية التي يعيش فيها خلال الفترة الحالية من قبل قوات الاحتلال.

ونشر أحمد حلمي، فيديوهات وصور، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» في شوارع هولندا، وظهر في هذه الصور أعلام فلسطين بالشوارع وبعض من الأشخاص يتظاهرون ويطالبون بحق الشعب الفلسطيني.

وكان الفنان أحمد حلمي، علق على الأحداث التي شهدها قطاع غزة ومنطقة رفح الفلسطينية مؤخرا، قائلًا، إن الشعب الفلسطيني يعيش مأساة حقيقية والجميع مقصر في حقهم.


وتابع أحمد حلمي، خلال فعاليات منتدى الإعلام العربي، أنه يتمنى تقديم عمل فني يناقش الظلم والأحداث التي يعيشها الشعب الفلسطيني وأنه يُناشد كل الفنانين العرب في السعي لعمل فيلم يعبر على ما يعيشه الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن مواقع التواصل الاجتماعي، فتحت عيون الجميع على حقائق تخص القضية الفلسطينية، موضحًا: «النهارده الفيلم ممكن يكون درع ومرجع يؤرخ الحقائق، فالفن له دور مهم في تغيير الإنسان والشعوب، وفي الظروف الاقتصادية الصعبة الناس تحتاج للابتسامة».
 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.