السبت، 06 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة ماما نجوى، شقيقة الفنان أحمد حلمي لايف كوتش على التيك توك

الفنان أحمد حلمي وشقيقته

الفنان أحمد حلمي وشقيقته

أسماء أبو شادي

نسخة طبق الأصل من أخوها، رغم الشبه الكبير بينهما إلا أن كل واحد منهما اختار طريقة مختلفة عن الآخر للوصول إلى أهدافه.

لم ترتدي أسلوب الكوميديا مثل أخيها، ابتعدت عن الفن واختارت طريق آخر للشهرة، التيك توكر سالي شقيقة الفنان أحمد حلمي.

خلال الفترة الأخيرة، قلبت سالي حلمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المحتوي الذي تقدمه على منصة التيك توك.

سالي حلمي تعمل حالياً أخصائية علم نفس وخبيرة تربوي في مدرسة انترناشونال،  تقدم محتوي تربوي على مواقع التواصل الاجتماعي، للمساعدة في حل العديد من المشاكل التي تواجه جميع الأعمار السنية المختلفة، فهي كأم وأب وصديقة لهم، حتي حصلت على لقب ماما سالي.

تم تكريمها كأم مثالية من الدولة، ودائما تجد الفنان أحمد حلمي يقف بجانبها ويدعمها، وأخذت سالي دبلومة في التنمية البشرية والعلاقات الأسرية، ولديها خبرة كبيرة في العمل الميداني وتنمية قدرات الشباب ومساعداتهم في حل جميع المشاكل التي تواجههم.

ومؤخراً تقدم سالي نصائح للأمهات لتربية أولادهم بطرق صحيح لكي يكونوا أسوياء عند الكبر، والغريب أن سالي لا تسعي وراء الشهرة ولا الأرباح.

سالي حلمي متزوجة ولديها ولد وبنت، تعيش في أسرة مترابطة جداً هي وعائلتها واخواتها، حرصين على مقابلة بعضهما البعض، ويتجمعون في المناسبات وغيرها.

ظهور سالي مقبول من عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أن عدد المتابعين قليل ووصل إلى 50 ألف من المتابعين فقط، وظهورها دائما بالحجاب وبالملابس البسيطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.