السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الليلة بنهائي دوري الأبطال

رحمة عويس

A A

يبحث عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عن البث المباشر لمشاهدة مواجهة فريقه مع بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم السبت، وذلك في مواجهة نارية وحاسمة، ستجمعهما في نهائي النسخة 69 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ويمبلي التاريخي بلندن.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، ويلتقي ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند مساء اليوم السبت، 1 يونيو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة وذلك على أرضية ملعب «ويمبلي» التاريخي بلندن.

 مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

 مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال التقي ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند في 14 مباراة سابقة من قبل نجح الملكي الملكي في الفوز بـ6 مباريات، بينما نجح بروسيا في 3 لقاءات، وسيطرت نتيجة التعادل بينهم في 5 مباريات.

شاهد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

شاهد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، ويبحث ريال مدريد عن التتويج باللقب الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا، وهو يخوض النهائي الثامن عشر في تاريخه، كرقم قياسي عالمي بعدما عبر من بوابة بايرن ميونخ الألماني، فيما يأمل بروسيا دورتموند في تحقيق المفاجأة وحصد اللقب الثاني، وهو يلعب النهائي الثالث في مشواره بعد تخطي عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بنهائي دوري الأبطال

وتذاع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق كل من، الجزائري حفيظ دراجي والعماني خليل البلوشي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع في نهائي دوري الأبطال

ومن المتوقع أن يبدأ كارلو أنشيلوتي بخطة 3-3-4 مكونة من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال - روديجر - ناتشو - ميندي.

خط الوسط: فالفيردي - بيلينجهام - توني كروس.

خط الهجوم: كامافينجا - فينيسيوس - رودريجو .

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع في نهائي دوري الأبطال

ومن المتوقع أن يبدأ تيرزيتش بخطة 3-3-4 مكونة من :

حراسة المرمى: كوبيل.

خط الدفاع: رايرسون - هومليز - شلوتربيك - ماتسين.

خط الوسط: سابيتزر - براندت - تشان.

خط الهجوم: سانشو - فولكروج - أديمي.

بث مباشر، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مع نظيره بروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم السبت، لحساب نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

بث مباشر، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

ويبحث عشاق وجماهير الكرة العالمية، وبالأخص عشاق ريال مدريد الإسباني، عن طريقة مجانية غير مدفوعة لمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة، في المباراة التي تجمعه مع بروسيا دورتموند في تمام العاشرة مساءًا.

مباشر، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبورسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا

يسعى فريق ريال مدريد بقيادة، المدير الفني الإيطالي، المخضرم كارلو أنشيلوتي، إلى تحقيق الفوز على دورتموند، لحصد اللقب للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، في المقابل يأمل فريق بروسيا دورتموند، في تحقيق المفاجأة، والتتويج باللقب القاري الأوروبي على حساب الملكي، وكسر لعنة ويمبلي، التي لازمته عام 2012-2013، في نهائي دوري الأبطال أمام مواطنه فريق بايرن ميونخ.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أ[طال أوروبا الليلة

حسم فريق ريال مدريد تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة في تاريخه، والسادسة في آخر 11 عامًا، بعد تغلبه على بايرن ميونخ بنتيجة (4-3) ذهابًا وإيابًا، وضرب الملكي موعدًا مع بروسيا دورتموند الألماني، في نهائي البطولة الأوروبية. إليكم بث مباشر ريال مدريد وبروسيا الآن عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

حصريًا اهد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

يتفوق ريال مدريد في تاريخ مواجهاته مع بروسيا دورتموند الألماني، حيث التقى الفريقين في 14 مواجهة، فاز ريال مدريد في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات، فيما انتهت 5 لقاءات بالتعادل السلبي بين الفريقين. كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا في دوري أبطال أوروبا.

سجل لاعبو فريق ريال مدريد 24 هدفًا في مرمى بروسيا دورتموند، بينما سجل لاعبو الفريق الألماني 19 هدفًا ضد الفريق الملكي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا؟

ويعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، ووقع الدون على 6 أهداف كاملة في مرمى بروسيا دورتموند.

ويخوض ريال مدريد، بقيادة كارلو أنشيلوتي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفخال، ناتشو، روديجر، ميندي.

في خط الوسط: فيدي فالفيردي، كامافينجا، توني كروس.

في خط الهجوم، بيلينجهام، رودريجو، فينسيوس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search