الأحد، 07 يوليو 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مشاهدة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

محمود عبدالرحيم

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مشاهدة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم السبت.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم السبت، وذلك في مواجهة نارية وحاسمة، ستجمعهما في نهائي النسخة 69 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ويمبلي التاريخي بلندن.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ويبحث ريال مدريد عن التتويج باللقب الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا، وهو يخوض النهائي الثامن عشر في تاريخه، كرقم قياسي عالمي بعدما عبر من بوابة بايرن ميونخ الألماني، فيما يأمل بوروسيا دورتموند في تحقيق المفاجأة وحصد اللقب الثاني، وهو يلعب النهائي الثالث في مشواره بعد تخطي عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي. 

شاهد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وتذاع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق كلًا من، الجزائري حفيظ دراجي والعماني خليل البلوشي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

سجل فريق ريال مدريد 26 هدفًا، وهو ثاني أقوى هجوم في البطولة بعد مانشستر سيتي، الذي أحرز 28 هدفًا.

كما يعد الميرنجي، ثالث أكثر الفرق صناعة للمحاولات على المرمى بواقع 199 محاولة، خلف مانشستر سيتي «216»، وباريس سان جيرمان الوصيف «214».

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند مساء اليوم السبت الموافق 1 يونيو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة وذلك على أرضية ملعب «ويمبلي» التاريخي بلندن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري الأبطال

وتذاع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق كلًا من، الجزائري حفيظ دراجي والعماني خليل البلوشي.

نقاط ضعف ريال مدريد ودورتموند في دوري أبطال أوروبا

تتمثل نقطة الضعف الواضحة لنادي ريال مدريد في دفاعاته، إذ استقبلت شباكه 15 هدفًا، بمعدل أكثر من هدف في كل مباراة بالبطولة، أما دورتموند استقبل 9 أهداف فقط، وعلى أثره خرج ريال مدريد بشباك نظيفة في 3 مباريات فقط من أصل 12 مباراة.

وعلى الجانب الآخر، تتمثل نقطة ضعف الجراد الأصفر في خط هجومه، فالفريق الألماني سجل 17 هدفًا، ويأتي في المركز الثامن بقائمة الأكثر تهديفًا.

وسدد دورتموند 155 مرة تجاه مرمى الخصوم، في حين سجل العملاق الملكي 199 تسديدة، وخلق دورتموند 490 هجمة، في مقابل 610 هجمه لفريق العاصمة الإسباني.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبروسيا دورتموند والهدافين.

واجه ريال مدريد نظيره بروسيا دورتموند في 14 مباراة، تمكن الفريق الملكي في الفوز بـ 6 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 3 لقاءات، وتعادل في 5 مباريات، ونجح في تسجيل 24 هدفا، واهتزت شباكه بـ19 هدفا.

ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ولاعب النصر السعودي الحالي، قائمة هدافي لقاءات ريال مدريد وبروسيا دورتموند برصيد 7 أهداف، ليصبح الترتيب كالتالي:

1- كريستيانو رونالدو 7 أهداف.

2- روبيرت ليفاندوفسكي وبيير إيمريك أوباميانج 5 أهداف لكل منهما.

3- ماركو رويس 4 أهداف.

4- كريم بنزيمة 3 أهداف.

ريال مدريد يسعى لمنح إسبانيا اللقب رقم 20

كما يرغب الريال في منح إسبانيا لقبها الـ20 في دوري الأبطال، لكي تحكم قبضتها أكثر على صدارة قائمة أكثر الدول تتويجا باللقب، حيث سبق أن فاز غريمه التقليدي برشلونة بخمسة ألقاب، بخلاف ألقاب الفريق الأبيض الـ14 في المسابقة.

أما دورتموند، الذي أنهى مشواره في الدوري الألماني «بوندسليجا»، هذا الموسم في المركز الخامس، فيتطلع لمنح بلاده لقبها التاسع في دوري الأبطال، والأول منذ حصول غريمه التقليدي بايرن ميونخ على البطولة عام 2020.

وتتواجد ألمانيا في المركز الرابع بقائمة الدول الأكثر فوزا بدوري الأبطال بثمانية ألقاب، يمتلك بايرن 6 بطولات، بالإضافة للقب وحيد لكل من دورتموند وهامبورج.

ويحمل هذا اللقاء الرقم 15 في تاريخ مواجهات الناديين بدوري الأبطال، والتي بدأت قبل 26 عاما، حيث يمتلك الريال الأفضلية بالتأكيد في المباريات الـ14 السابقة، والتي شهدت فوزه في 6 لقاءات، مقابل 3 انتصارات لدورتموند، فيما فرض التعادل نفسه على 5 لقاءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

شاهد لقاء ريال مدريد وبروسيا بث مباشر في نهائي الأحلام بدوري أبطال أوروبا 2024، دقائق وتنطلق مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية.

شاهد لقاء ريال مدريد وبروسيا بث مباشر في نهائي الأحلال بدوري أبطال أوروبا 2024

تصدرت كلمات مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، محركات البث في جوجل، ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم، وبالأخص جماهير ريال مدريد، عن طرقة مجانية لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي تقام بين الريال وبروسيا دورتموند الليلة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

الغلبة لريال مدريد في تاريخ المواجهات، حيث التقى ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند في 14 مباراة سابقة من قبل، نجح الفريق الملكي في تحقيق الفوز بـ6 مباريات، بينما تفوق الجراد الأصفر في 3 لقاءات، وحسم التعادل 5 مواجهات.

شاهد لقاء ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة

مباراة الليلة ستحسم الفريق المتوج باللقب القاري الأوروبي رسميًا، ويحصل الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا على مبلغ قدره 20 مليون يورو، بينما يحصل الوصيف على 15.5 مليون يورو، أي أقل بـ4.5 مليون يورو فقط من الفريق المتوج باللقب، وذلك وفقاً لما حدده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».

حصريًا، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند، يسعى فريق ريال مدريد للتغلب على فريق بروسيا دورتموند وتحقيق إنجاز تاريخي بحصد دوري أبطال أوروبا بدون هزيمة لأول مرة في تاريخه، وجاءت الفرق التي حصدت اللقب بدون هزيمة كالتالي: مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وبرشلونة وأولمبيك مارسيليا وميلان وليفربول وأياكس ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان ونوتنجهام فوريست والنجم الأحمر.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع؟

وتذاع مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق كلًا من، التونسي عصام الشوالي، والعماني خليل البلوشي.