الأحد، 07 يوليو 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله يستهدف معسكرا في مقر اللواء 769 بكريات شمونة الإسرائيلي

صورة أرشيفية لصاروخ

صورة أرشيفية لصاروخ

أسامة إبراهيم

ذكرت إذاعة جيش الاحتلال، أن حزب الله اللبناني أطلق صاروخ بركان، وأصاب معسكرا في مقر اللواء 769 بكريات شمونة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

الاحتلال الإسرائيلي تنصب حاجزًا عسكريًا في بلدة دير دبوان 

وفي وقت سابق، نصبت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، حاجزًا عسكريًا، في بلدة دير دبوان شرق رام الله، حيث ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن عدد من الآليات اقتحمت البلدة، ونصب الجنود حاجزًا عند مدخلها، وأوقفوا مركبات المواطنين، ودققوا في بطاقاتهم، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.

الاحتلال ينصب حاجزًا عسكريًا شمال رام الله

كما نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، حاجزًا عسكريًا عند مدخل قرية عين سينيا شمال رام الله، حيث نصبت قوات الاحتلال الحاجز العسكري، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في حدوث أزمة مرورية خانقة أخرى.

الاحتلال يقتحم قرية بيتين شرق رام الله

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، قرية بيتين شرق مدينة رام الله، بقوة راجلة من جيش الاحتلال، دون أن يتم الإفصاح عن اعتقالات.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.