السبت، 06 يوليو 2024

01:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السلطة الفلسطينية تطالب بوقف الحرب على قطاع غزة

قادة السلطة الفلسطينية

قادة السلطة الفلسطينية

أسامة إبراهيم

أكدت السلطة الفلسطينية، ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية بأكملها، بما في ذلك القدس الشرقية، عاصمة دولة فلسطين، والتوقف الفوري والدائم عن اعتداءات القوات الإسرائيلية والمستوطنين.

ضرورة انسحاب القوات الإسرائيلية من قطاع غزة 

وأشارت إلى ضرورة انسحاب القوات الإسرائيلية من قطاع غزة وتسليم وفتح جميع المعابر معه، وفقًا للاتفاقيات الموقعة، بما يمكن من وصول المساعدات والاحتياجات لسكانه. 

وأكدت على منع تهجير الفلسطينيين وضمان عودتهم إلى مناطقهم، وتأمين الإيواء والخدمات الأساسية لهم، بما في ذلك الماء والكهرباء والرعاية الصحية والتعليم، وصولاً إلى إعادة إعمار قطاع غزة.

السلام والأمن والاستقرار لا يمكن تحقيقهم إلا من خلال حل سياسي

وأوضحت القيادة الفلسطينية، أن السلام والأمن والاستقرار لا يمكن تحقيقهم إلا من خلال حل سياسي يستند إلى الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، مع إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وتحقيق دولة فلسطين المستقلة على حدود عام 1967، بما في ذلك القدس الشرقية. 

تمكين الحكومة الفلسطينية من أداء واجباتها ومهامها الوطنية 

وأعربت عن شكرها للدول التي اعترفت بدولة فلسطين مؤخراً ،ووقفت إلى جانبها سياسيًا واقتصاديًا، وذلك لتمكين الحكومة الفلسطينية من أداء واجباتها ومهامها الوطنية في ظل استمرار القيود الإسرائيلية والحصار الاقتصادي على الفلسطينيين.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.