السبت، 05 أكتوبر 2024

07:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العمليات العسكرية تتواصل في غزة وسط اشتباكات المقاومة وجيش الاحتلال

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

كشف يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية، تفاصيل ما حدث ليلة أمس في مخيم البريج، مؤكدًا أن الطيران الحربي الإسرائيلي، استهدف منزلين أحدهما في المنطقة الغربية للمخيم، موضحًا أن آليات القصف الإسرائيلي التي تمركزت في تل زعرب، الأيام الماضية، توجهت نحو الشمال تحديدًا عند ما يعرف بشارع البحر وهناك خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع جنود الاحتلال.

اشتباكات عنيفة بين المقاومة والاحتلال في تل زغرب

وأضاف مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن هذا القصف أسفر عن إصابة طفلة بمنزل مجاور للمنزل المستهدف بشكل مباشر، بينما في بلوك 4 في مخيم البريج، استهدفت طائرات الاحتلال منزلًا يعج بالنازحين قدرت أعدادهم بـ50 فردًا، وفق معلومات خاصة.

ولفت أبو كويك، إلى أن العناية الإلهية هي التي منعت من انفجار الصاروخ، الذي أطلق باتجاه المنزل، وإلا كنا أمام مجزرة جديدة ترتكب بحق المدنيين الفلسطينيين، لافتًا إلى أن العمليات العسكرية مازالت متواصلة وتتسع رقعتها الجغرافية في مدينة رفح الفلسطينية، مع تقدم آليات القصف الإسرائيلي باتجاه الغرب ووسط المدينة.

تحويل قطاع غزة إلى جحيم

وفى وقت سابق، قال الدكتور أحمد سيد أحمد، خبير العلاقات الدولية، إن إسرائيل تنتهج استراتيجية تعتمد فلسفتها على التهجير القسري للفلسطينيين، وتحويل قطاع غزة إلى جحيم، ومكان لا يمكن العيش فيه، وكسر الصمود الفلسطيني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search