السبت، 06 يوليو 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انخفاض جديد في أسعار السيارات وطرح 3 موديلات جديدة لأول مرة في مصر

انخفاض أسعار السيارات - صورة أرشيفية

انخفاض أسعار السيارات - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

انخفاض أسعار السيارات، يشهد سوق السيارات المصري خلال الفترة الحالية حالة من الانتعاش، مدفوعًا باستقرار سعر صرف الدولار، وانخفاض أسعار بعض أنواع السيارات.

يُعزى هذا التحسن إلى قرارات الحكومة المصرية الرامية إلى توفير السيولة الدولارية، مما أدى إلى انخفاض أسعار السيارات المجمعة محليًا بنسبة 30%، وفقًا لما أعلنته اللجنة العامة للسيارات.

يُؤدي هذا الانخفاض في الأسعار إلى زيادة إقبال المواطنين المصريين على شراء السيارات الجديدة موديل 2024، مما يُساهم في تنشيط هذا القطاع المهم من الاقتصاد المصري.

انخفاض جديد في أسعار السيارات

وفي هذا الصدد،  شهدت أسعار سيارات شيري تيجو 3 موديل 2024، انخفاضًا ملحوظًا في مصر، خلال شهر يونيو 2024، حيث تراجعت فئة A/T ألفا بمقدار 75 ألف جنيه لتصل إلى 750 ألف جنيه، بدلاً من 855 ألف جنيه.

مميزات سيارات شيري تيجو 3 موديل 2024

وتتميز شيري تيجو 3 موديل 2024، بتصميمها الأنيق ومساحتها الداخلية الرحبة ومحركها القوي سعة 1600 سي سي، وبقوة 125 حصانًا. كما أنها تأتي مجهزة بمجموعة من الميزات القياسية، متعلقة بالتكييف والنوافذ وغيرها.

وتُعد شيري تيجو 3 خيارًا ممتازًا للباحثين عن سيارة SUV بسعر مناسب في مصر.

 

لأول مرة، طرح 3 سيارات جديدة في السوق المصري

وفي نفس السياق، يرصد لكم موقع «الجمهور الإخباري» من خلال السطور التالية، تفاصيل طرح 3 سيارات جديدة تقدم لأول مرة في السوق المصري خلال الفترة القادمة، وهي:

أعلن وكيل بايك الحصري في مصر عن افتتاح أول مركز لسيارات بايك الصينية في مصر الأسبوع الماضي. ويضم المركز الجديد صالة عرض 3S وملحقًا لتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة.

سيارة بايك X7

تعد سيارة بايك X7، سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) متوسطة الحجم، من السيارات التي سيتم طرحها، تعتمد على محرك بسعة 1.5 لتر يولد قوة 180 حصانًا وعزم دوران 275 نيوتن متر. وتتوفر بثلاث فئات بأسعار تبدأ من مليون و 525 ألف جنيه، وتأتي الفئة الثانية بسعر مليون و600 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا تتوفر بسعر مليون و 675 ألف جنيه.

سيارة بايك X55

وسيتم طرح أيضًا، سيارة بايك X55، هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) مدمجة، تعتمد على محرك بسعة 1.5 لتر تربو يولد قوة 185 حصانًا وعزم دوران 305 نيوتن متر. وتتوفر بثلاث فئات بأسعار تبدأ من مليون و 250 ألف جنيه للفئة الأولى، أما الفئة الثانية تأتي بسعر مليون و350 ألف جنيه، وجاء سعر الفئة الأعلى تجهيزًا مليون و475 ألف جنيه.

سيارة بايك U5 PLUS

وهناك أيضًا سيارة بايك U5 PLUS، وهي سيارة سيدان متوسطة الحجم، تعتمد على محرك بسعة 1.5 لتر يولد قوة 111 حصانًا وعزم دوران 142 نيوتن متر. وتتوفر بفئتين بأسعار تبدأ من 800 ألف جنيه للفئة الأولى، وبينما تقدم الفئة الثانية الأعلى تجهيزًا بـ 900 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.