السبت، 06 يوليو 2024

05:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد انخفاضها الأسبوع الماضي، تعرف على أرخص سيارتين زيرو في مصر 2024

أرخص سيارات في مصر

أرخص سيارات في مصر

شهيرة أحمد

أرخص سيارات في مصر، شهدت سوق السيارات المصري خلال الأسابيع الماضية انخفاضًا ملحوظًا في أسعار بعض موديلات السيارات الجديدة، مما أدى إلى إعادة ترتيب قائمة أرخص السيارات في السوق المصري.

تعرف علي أرخص سيارات في مصر

ويرصد لكم موقع «الجمهور الإخباري» من خلال السطور التالية، أرخص سيارات زيرو متاحة في مصر خلال الفترة الحالية، بعد التخفيضات الأخيرة، وهي:

سيارة بي واي دي F3

لا تزال بي واي دي F3 تحتفظ بلقب أرخص سيارة زيرو في مصر، و تبدأ أسعارها من 520 ألف جنيه مصري للنسخة المانيوال، و 600 ألف جنيه مصري للنسخة الأوتوماتيك.

الجدير البذكر أنه تم تخفيض أسعار سيارة بي واي دي F3 الأسبوع الماضي بواقع 80 ألف جنيه.

وتأتي  سيارة بي واي دي F3 بمحرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر بقوة 108 حصان عند 5.800 دورة في الدقيقة، وعزم 145 نيوتن. متر عند 4.800 دورة في الدقيقة.

سيارة شيري أريزو 5

تأتي سيارة شيري أريزو 5 في المرتبة الثانية كأرخص سيارة زيرو في مصر، حيث تبدأ أسعارها من 630 ألف جنيه، للنسخة المانيوال الأولى، و 675 ألف جنيه للنسخة الأوتوماتيك الأولى، و 700 ألف جنيه للنسخة الأعلى تجهيزًا.

تعتمد سيارة شيري أريزو 5 على محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر بقوة 114 حصان، و تأتي السيارة بنوعين من نواقل الحركة: ناقل حركة يدوي متوفر في الفئة الأولى، وناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات بتقنية CVT.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.