الأحد، 07 يوليو 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يقصف حي تل السلطان في رفح، والصحة الفلسطينية: الوضع يسير للأسوأ

فلسطين

فلسطين

وداد العربي

قصفت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي منزلين في حي تل السلطان غرب مدينة رفح الفلسطينية، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

الأوضاع الصحية في رفح الفلسطينية

وعلى صعيد أخر، قالت وزارة الصحة في غزة إن الوضع الصحي في القطاع يسير من سيئ إلى أسوأ مع توسع العمليات العسكرية في رفح باتجاه الغرب.

وتابعت الصحة الفلسطينية في سياق الأوضاع الصحية في رفح الفلسطينية: «محافظة رفح لا توجد بها مستشفيات حكومية والميدانية منها نقلت إلى المواصي في خانيونس».

الاحتلال يستهدف المستشفيات الميدانية

وعلى ذات الصعيد، قال مدير مستشفى أبو يوسف النجار: «نحصي 20 شهيدًا على الأقل يوميًا ممن تستطيع سيارات الإسعاف الوصول إليهم»، مضيفًا: «الاحتلال الإسرائيلي أخرج كل مستشفيات مدينة رفح عن الخدمة».

كما أشار مدير مستشفى أبو يوسف النجار، إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المستشفيات الميدانية في مواصي مدينة رفح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.