السبت، 06 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لطيفة لـ«الجمهور»: لن أعود للتمثيل إلا في المسرح الغنائي

الفنانة لطيفة

الفنانة لطيفة

إسراء سعد

كشفت الفنانة التونسية لطيفة، عن تفاصيل ألبومها الغنائي الجديد المنتظر، والذي من المقرر أن يتم طرحه في الأيام القليلة المقبلة، حيث سيضم عشر أغانٍ جديدة.

وأكدت لطيفة، في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أن الألبوم يغلب عليه اللهجة المصرية ولا يخلو من اللهجة التونسية، حيث ستتضمن تسع أغانٍ باللهجة المصرية وأغنية واحدة باللهجة التونسية، وسيحمل عنوان «مفيش ممنوع».

كما رددت لطيفة، على سؤال إعادة تجربتها السينمائية مرة أخرى؟، قالت أنا أحب المسرح الغنائي ولا أسعى لتقديم تجربة سينمائية مره أخرى، على الرغم من سعادتي الكبيرة حينما قدمت فيلم "سكوت ح نصور"، ولكن تركيزي الحالي على الغناء والمسرح الغنائي فقط، ولن أعود للتمثيل إلا من خلال المسرح الغنائي.

ألبوم الفنانة لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»

تتعاون الفنانة لطيفة في ألبومها الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، وكعادتها يضم الألبوم مجموعة من الشباب الذين تتيح لهم لطيفة الفرصة من خلال التعاون معها.

ومن أبرز الأسماء التي تتعاون معها لطيفة في الألبوم الجديد، من الملحنين وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري, والمفاجأة النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن ضمن الشعراء المشاركين في الألبوم سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.