السبت، 06 يوليو 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على مواعيد نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد

يد الزمالك

يد الزمالك

منصور مجاهد

حددت لجنة المسابقات موعد ومكان مباراتا الزمالك والبنك الأهلي وسموحة مع سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد، والتي تقام بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ويبحث متابعو كرة اليد بوجه عام ومشجعو فريق الزمالك بوجه خاص عن موعد مباراة يد الزمالك والبنك الأهلي في كأس مصر للموسم الرياضي 2023-2024.

موعد مباريات نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد

وتقام مباراة يد الزمالك والبنك الأهلي في كأس مصر، عصر السبت، بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.
وتنطلق المباراة التي تجمع بين يد الزمالك ونظيره البنك الأهلي، في الدور نصف نهائي كأس مصر، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، بينما يلتقى سموحة مع سبورتنج فى الخامسة والنصف مساءً بالدور نفسه، على أن يلعب الفائز المباراة النهائية يوم الأحد الموافق 2 يونيو.

يد الزمالك تفشل في التتويج بكأس الكؤوس الأفريقية بعد الخسارة من الترجي

سقط فريق رجال كرة اليد بنادي الزمالك، بقيادة مدربه مجدى أبو المجد، في فخ الخسارة أمام نظيره الترجي التونسي، بنتيجة (30-25)، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، لحساب نهائي كأس الكؤوس الإفريقية، التي أقيمت بمدينة وهران الجزائرية.

وشهد الشوط الأول تفوقًا كبيرًا من حارس الترجي، وانتهى بتقدم الفريق التونسي بنتيجة (15-11).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.