الخميس، 04 يوليو 2024

12:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محامي الشحات يفجر مفاجأة بشأن أزمته مع الشيبي

الشحات ـ الشيبي

الشحات ـ الشيبي

منصور مجاهد

فجر محامي حسين الشحات، محمد رشوان، مفاجأة من العيار الثقيل، حول أخر تطورات أزمة نجم الأهلي، ومحمد الشيبي نجم بيراميدز.

وقال رشوان في مداخله هاتفية، عبر برنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان : «إن أقارب المغربي محمد الشيبي، تواصلوا معي هاتفيا وهاجموني بسبب ظنهم إننا ظالمين لنجم بيراميدز».

وأضاف: «أقاربه أكدوا لي أن اللاعب كان لا ينتوي التقدم ببلاغ ضد حسين الشحات، لكن بسبب "تريقة" الإعلاميين، جعله يتقدم ببلاغ بسبب شعوره بالإهانة».

وأكمل: « أن بالرغم من صدور حكم أمس، إلا أن باب التصالح مفتوح، لكن ألوم محامي الشيبي بهجومه على اتحاد الكرة».

محامي الشيبي يكشف تفاصيل الواقعة

وكشف المستشار هاني بكري، محامي المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن النيابة العامة قامت بإحالة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، إلى محكمة جنح مدينة نصر، بتهمة السب والقذف والإهانة أثناء نشاط رياضي.

وأكد بكري، أنه تم تحديد جلسة جديدة بتاريخ 18 أبريل، لنظر القضية، وفي هذه الجلسة يجب أن يُمثل حسين الشحات أمام المحكمة للنظر في التهم المقدمة إليه.

وفي السياق ذاته، أكد محامي اللاعب المغربي، أن القضية لا تخص سوى محمد الشيبي، لأنه هو الذي تعرض لأزمة مع لاعب الأهلي، وليس هناك علاقة لنادي بيراميدز بالأمر.

واختتم هاني بكري تصريحاته، بأن محاولة حسين الشحات لجعل القضية مكيدة بين ناديين هي محاولة بائسة محكوم عليها بالفشل، وذلك لأن النيابة العامة لن تلتفت إلى هذه الحيلة.

واقعة تعدي الشحات على لاعب بيراميدز

ونشبت مشادة كلامية قوية بين حسين الشحات، ومحمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، فور نهاية لقاء مباراة الفريقين في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2022 / 2023، وأثبتت الفيديوهات قيام الشحات، بصفع المغربي على وجهه، بعد المشادة التي نشبت بينهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.