الأحد، 07 يوليو 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي ينهي اتفاقه مع لاعب زد بديل محمد عبد المنعم (خاص)

الأهلى -أرشيفية

الأهلى -أرشيفية

إسلام عبدالجليل

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الإدارة نجحت في التوصل لاتفاق مع محمد إسماعيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن النادي الأهلي أنهي اتفاقه مع إسماعيل وحصل على توقيعه ويتبقي فقط إنهاء كافة الأمور مع فريق زد، من أجل تدعيم الفريق بالموسم الجديد".

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبًا لرحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق للاحتراف الأوروبي بالموسم المقبل.

تقارير صحفية فرنسية، أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات قريبًا من الانتقال إلى موناكو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 

وأكد موقع «Foot Sur 7 الفرنسي»، أن موناكو يدرس التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لقيادة دفاع الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ونشر عبد المنعم الشهير بـ«كامبوس» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو للحظة غنائه مع جمهور الأهلي، عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه أتبعها برسالة مٌثيرة.

محمد عبدالمنعم يلمح للرحيل عن الأهلي

وكتب مدافع الأهلي الأوروبي، كما يحلو للجماهير أن تلقبه، في رسالته: «سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم معي، شكرًا لكم على كل شيء»، وهو ما قد يُعد تلميحًا منه بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر نهاية الموسم الجاري.

وتوج فريق الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة إياب الدور النهائي، على استاد القاهرة الدولي، السبت الماضي، فيما كان الفريق، قد عاد بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف قبلها بأسبوع من ملعب رادس الأولمبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.