الخميس، 11 يوليو 2024

01:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الهلال يتقدم على النصر برأسية ميتروفيتش بنهائي كأس الملك (فيديو)

ميتروفيتش

ميتروفيتش

محمد الصو

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الشوط الأول ضد النصر متقدما بهدف دون رد، بالمواجهة التي تجمعهما حاليًا على ملعب الجوهرة المشعة، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي النصر قاب قوسين أو أدنى من افتتاح التسجيل مبكرًا عن طريق ساديو ماني، لكن السنغالي أهدر فرصة بطريقة غريبة أمام مرمى الهلال مع الدقيقة الخامسة من اللقاء.

ولم ينتظر الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، كثيرًا حتى نجح في منح فريقه التقدم بالمباراة، في الدقيقة السابعة، عن طريق رأسية رائعة.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك

وتقوم قنوات «SSC»، بتغطية خاصة ومميزة لمباراة النهائية لكأس الملك التي ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة، بملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة، بين الهلال والنصر.

تعد هذه التغطية الشاملة على قنوات «SSC»، فرصة لمشاهدة تفاصيل المباراة النهائية لكأس الملك، في المباراة النهائية التي تقام بين عمالقة الدوري السعودي النصر والهلال.

هدددددف!⚽
أولى الأهداف في النهائي الأغلى عن طريق ميتروفيتش 🔥⚽

الهلال 1 × 0 النصر#أغلى_الكؤوس #الهلال_النصر | #SSC pic.twitter.com/gfHJv8bh5M

— SSC (@ssc_sports) May 31, 2024

والتقى فريقا الهلال والنصر في 173 مباراة في مختلف البطولات والمسابقات، تمكن الزعيم من الفوز في 71 مواجهة، فيما انتصر العالمي في 54 لقاء، وتعادل الفريقان في 48 مباراة سابقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.