الأحد، 07 يوليو 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الأوقاف»: المصريون تبرعوا بـ 11 مليون جنيه صكوك أضاحي في 24 ساعة

مختار جمعة

مختار جمعة

محمد النجار

كشف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عن تحقيق صكوك الأضاحي والإطعام أعلى مبلغ يومي منذ إطلاق المشروع، وبلغت أكثر من 11 مليون جنيه، اليوم الجمعة.

المصريون تبرعوا بـ 11 مليون جنيه لصكوك الأضاحي اليوم الجمعة

وقال الدكتور مختار جمعة، في منشور له على صحفته الشخصية: «المصريون عظماء في تكافلهم فتحية كبيرة لهم، وشكرا لمن أولونا ثقتهم، صكوك الأضاحي والإطعام بالأوقاف تحقق أعلى مبلغ يومي منذ إطلاق المشروع أكثر من 11 مليون جنيه اليوم الجمعة، بلغ إجمالي المبالغ المحققة اليوم الجمعة 31 مايو أكثر من أحد عشر مليونا وأربعمائة ألف جنيه».

وأضاف وزير الأوقاف: «من أهم مزايا صكوك الأوقاف أنها بدون أي مصروفات إدارية أو غيرها فكامل ثمن الصك يصل لحوما للمستحقين بعزة وكرامة أينما كانوا دون تعريض أي منهم للتصوير أو طلب حديث أو كلمة منه، فدورنا هو إيصال الأمانة التي هي حق لهم إليهم حيثما كانوا في منظومة محكمة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والسادة المحافظين، كما أننا نعمل على تعظيم قيمة الصك من خلال تعاون العديد من مؤسسات الدولة الوطنية معنا». 

واستكمل: «علما بأن جميع البنوك والجهات المتعاونة في التحصيل تتعاون معنا من منطلق وطني دون أن تستقطع جنيها واحدا من قيمة الصك، بل إن بعضها يتبرع لدعم المشروع، فقيمة صكك كاملة تذهب لحوما للأسر الأولى بالرعاية والمستحقين في كل ربوع مصر من خلال قواعد البيانات المدققة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.