الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة النصر بنهائي كأس ملك خادم الحرمين

النصر

النصر

محمد الصو

A A

أعلن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيل فريقه لمباراة النصر، والمقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس ملك خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل الهلال إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، عقب تخطي عقبة فريق اتحاد جدة في المربع الذهبي بثنائية مقابل هدف، فيما تأهل النصر بعد تخطي الخليج بثلاثية مقابل هدف وحيد.

تشكيل الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رينان لودي - كاليدو كوليبالي - علي آل البليهي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج - روبن نيفيز - سالم الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك

ستقوم قنوات «SSC»، بتغطية خاصة ومميزة لمباراة النهائية لكأس الملك التي ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة، بملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة، بين الهلال والنصر.

تعد هذه التغطية الشاملة على قنوات «SSC»، فرصة لمشاهدة تفاصيل المباراة النهائية لكأس الملك، في المباراة النهائية التي تقام بين عمالقة الدوري السعودي النصر والهلال.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

ويلعب فريقا الهلال والنصر في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك، مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

تنطلق المباراة التي تجمع بين الهلال والنصر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

والتقى فريقا الهلال والنصر في 173 مباراة في مختلف البطولات والمسابقات، تمكن الزعيم من الفوز في 71 مواجهة، فيما انتصر العالمي في 54 لقاء، وتعادل الفريقان في 48 مباراة سابقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.