الأحد، 07 يوليو 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم بايرن ميونخ يحمي عرين ألمانيا أمام أوكرانيا

مانويل نوير

مانويل نوير

رحمة عويس

يتسلح منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، بخبرة لاعبه مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونخ، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وأصبح مانويل نوير، جاهزًا لقيادة منتخب المانشافت، في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2024”، بعد مشاركته في تدريبات الفريق، اليوم الجمعة.

نجم بايرن ميونخ يحمي عرين ألمانيا أمام أوكرانيا

وسيعود نوير عملاق حراسة المرمى، وأحد أفضل اللاعبين في العالم، لحماية عرين المنتخب الألماني للمرة الأولى منذ نهائيات كأس العالم 2022 والتي أقيمت في قطر، خلال لقاء الماكينات الودي ضد أوكرانيا يوم الاثنين القادم.

No photo description available.

وتعرض نوير لكسر في الساق في نهاية عام 2022، وغاب عن الملاعب لمدة عام، وكان متوقعًا أن يعود خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، التي شهدت خوض الفريق وديتين ضد فرنسا وهولندا، لكنه اضطر لمغادرة المعسكر بعد تعرضه للإصابة أثناء التدريبات.

وكانت هناك شكوك بشأن مشاركة نوير في لقاء أوكرانيا بعد انضمامه لقائمة المانيا التي ستخوض منافسات أمم أوروبا المقبلة في وقت متأخر عما كان مخططًا له، بسبب معاناته من مشكلة في المعدة، لكن حارس بايرن ميونخ الألماني يبدو لائقًا وجاهزًا للعب الآن.

ناجلسمان مدرب المنتخب الألماني: نوير لازال الخيار الأساسي في أمم أوروبا -  بوابة الأهرام

مدرب ألمانيا يحدد موعد الإعلان عن قائمة يورو 

وقرر يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، الإعلان عن القائمة النهائية للمانشافت في السابع من الشهر القادم، عقب اللقاء الودي ضد منتخب اليونان.

ويفتتح منتخب ألمانيا مشواره في أمم أوروبا بمواجهة نظيره الاسكتلندي يوم 14 يونيو القادم، ضمن منافسات المجموعة الأولى في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم أيضًا منتخبي سويسرا والمجر.

المصدوم

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.