السبت، 05 أكتوبر 2024

09:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اقترابه، تعرف على راتب «مورينيو» مع فنربخشة التركي

مورينيو

مورينيو

إسلام عبد الجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو سيتقاضى راتبًا كبيرًا من فنر بخشة وصيف الدوري التركي في الموسم المنتهي 2023 / 2024.

وقالت صحيفة سكاي سبورت الإنجليزية في تقرير لها، سيحصل مورينيو على راتب ضخم يقدر بحوالي 16 مليون يورو سنويًا بعقد يمتد لمدة عامين مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، كذلك سيكون النادي التركي فنر بخشة قادرًا على إضافة صفقات كبيرة بدون قيود مالية للمشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024 / 2025.

مورينيو يضع شرطًا من أجل تدريب منتخب البرتغال

وطبقًا لتقارير أوروبية، اقترب البرتغالي جوزيه مورينيو من الإعلان عن وجهته المقبلة بشكل شبه نهائي، بعدما توصل لاتفاق مع فريقه الجديد الذي سيقوده خلال الفترة المقبلة، عقب رحيله عن نادي روما الإيطالي.

وكشف الإعلامي جيانلوكا دي مارزيو عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “إكس حاليًا - تويتر سابقًا”، عن اتفاق جوزيه مورينيو مع نادي فنربخشة التركي، ليقود الفريق بدءً من الموسم القادم.

فيما ذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن مورينيو يحاول إدراج شرطًا جزائيًا خاصًا في عقده مع فريقه التركي الجديد، للرحيل في أي وقت بشكل سهل في حالة قدوم عرض للعمل كمدرب لمنتخب البرتغال.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن مدرب ريال مدريد الأسبق، يشعر بالندم الكبير على رفضه لعرض تدريب منتخب البرتغال بعد إقالة فيرناندو سانتوس عقب الخروج من بطولة كأس العالم قطر 2022، عندما كان مدربًا لروما، حيث تمسك “سبيشيال وان” بتواجده على مقعد المدير الفني للذئاب قبل أن تتم إقالته في وقت لاحق، ليتم استقدام الإسباني روبيرتو مارتينيز للمهمة بدلًا منه.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search