السبت، 05 أكتوبر 2024

03:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مورينيو: الخبرة وراء تتويج الأهلي بالكأس والزمالك لا يستحق الخسارة

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

أحمد كامل

A A

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، على تتويج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على نادي الزمالك بهدفين نظيفين، قائلا: «من الممكن أن نقول بأن فوز الأهلي في مباراة اليوم على الزمالك سببه الخبرة ومن الصعب أن نقول أن النتيجة عادلة، ولكن عادة الفرق الكبيرة عندما تصل لمثل هذه اللحظات فهي تفوز».

 

مورينيو: الزمالك قدم مباراة جيدة

وأضاف المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد في تصريحاته خلال الاستديو التحليلي: «لم يجازف أي فريق من أجل الفوز، ولكن الأهلي سجل أولاً والزمالك لعب مباراة جيدة وحتى الدقية 70 كنا نعتقد بأن المباراة ستتجه للأشواط الإضافية”.

وأكمل مورينيو: «لاعبو الزمالك سيعودون والحزن مسيطر عليهم، ولكن عليهم أن يفخروا، والأهلي نجح في التتويج بلقب جديد يضاف لسجلهم التاريخي والأهلي يمتاز بالكاريزما في مثل تلك المباريات».

 

مورينيو: جميع اللاعبين مستواهم متقارب

وعن رأيه في أفضل لاعب في المباراة قال مورينيو: “ لم أرى أي فارق بين اللاعبين وأنا قمت بالقراءة والبحث عن لاعبي الفريقين، ولكن ليس هناك من كان مذهلاً أكثر من غيره والمستوى كان مستقراً وثابتاً بين الجميع، وقلوب الدفاع كانو أقوياء”.

واختتم مورينيو: “ الهدف الأول للأهلي أفضل من الثاني، وشعرت بأن اللاعب استغل المساحة وراء مدافعى الخصم».

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وحصل إمام عاشور على رجل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي توج بها المارد الأحمر للمرة الـ 39 في تاريخه، وحصل عاشور على مبلغ 50 ألف دولار، أي ما يعادل 2.5 مليون جنيه، هي قيمة الجائزة المعلن عنها من اللجنة المنظمة للمباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search