الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 معلقين على نهائي كأس الملك بين النصر والهلال، تعرف عليهم

الهلال والنصر

الهلال والنصر

سلمى ياسر

A A

قررت شبكة قنوات الرياضة السعودية SSC، إسناد مهمة التعليق على ديربي الرياض بين النصر والهلال في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لـ 6 معلقين.
ويلتقي فريقا النصر والهلال في التاسعة مساء اليوم الجمعة، في قمة عربية سعودية، في المباراة التي ستجمع الفريقين في نهائي كأس الملك السعودي.

6 معلقين لمباراة الهلال والنصر بنهائي كأس الملك 

ومن المقرر أن يتولى ستة معلقين مهمة التعليق والوصف التفصيلي على مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بنهائي كأس الملك السعودي، كلا من:
فارس عوض.
علي الكعبي.
فهد العتيبي.
مدحت شلبي.
عيسى الحربين.
محمد حسين.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة - بوابة  الأهرام

موعد قمة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

وتنطلق مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

وتبث مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC الناقل الحصري والوحيد للبطولة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD بالإضافة إلى قناة SSC1 HD.

تاريخ مواجهات النصر والهلال قبل نهائي كأس الملك

التقى فريقا الهلال والنصر في 183 مباراة في مختلف البطولات والمسابقات، تمكن الزعيم من الفوز في 72 مواجهة، فيما انتصر العالمي في 59 لقاء، وتعادل الفريقان في 52 مباراة سابقة.

وسجل لاعبو فريق الهلال 261 هدفًا في هذه المواجهات، فيما تمكن النصر من تسجيل 224 هدفًا، وهناك 5 مواجهات انتهت بينهما عن طريق ركلات الترجيح، فاز الهلال منها 3 مرات، فيما كسب النصر مرتين.

ويحتل ماجد عبد الله صدارة قائمة هدافي ديربي الرياض بين الهلال والنصر تاريخيًان برصيد 21 هدفًا، يليه محمد السحلاوي لاعب العالمي برصيد 17 هدفًا، ويأتي ثالثًا محمد سعد العبدلي لاعب النصر أيضًا برصيد 15 هدفًا.

ويسعى فريق الهلال «المنتشي» بلقب الدوري السعودي، إلى الفوز في مباراته أمام النصر، والتتويج بلقب مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لتحقيق الثلاثية بعد حصد لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

تاريخ مواجهات النصر والهلال في نهائي كأس الملك

وعلى مستوى نهائيات كأس الملك، تواجه الفريقان، 4 مرات من قبل، نجح النصر في التتويج أعوام 1976 و1981 و1986، فيما حصد الهلال لقب وحيد عام 2020.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.