الأحد، 07 يوليو 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أيمن يونس: كثير من لاعبي الكرة يحتاجون لدعم نفسي، وآخرون يحتاجون للذهاب لدكتور

أيمن يونس

أيمن يونس

إسلام عبدالجليل

علق أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على حالة الجدل المثارة خلال الأيام الماضية بسبب تصريحات بعض اللاعبين في البرامج التلفزيونية.

وكانت عددًا من القنوات التليفزيونية قد استضافت بعضًا من لاعبي الأهلي والزمالك بعد تتويج الفريقين ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، منهم محمود كهربا وإمام عاشور من الأهلي، وشيكابالا من الزمالك.

أيمن يونس: فيه لعيبة تحتاج لدعم نفسي ولعيبة تحتاج لدكتور نفسي

وقال يونس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": كتير من لاعبي الكرة أحياناً يحتاجون لدعم نفسي، أو مساندة نفسية بس في منهم بشكل واضح يحتاج يروح لدكتور أمراض نفسية، دول ميتزعلش منهم دول يتزعل عليهم لإن ملوثين.

وتابع نجم الزمالك الأسبق: في لعيبة أسوياء مشرفين كرة القدم بمفاهيمها وأخلاقها، كلامي بمناسبة ظهور كثير في البرامج من لاعبي كرة القدم.

وعلق إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي على حديث قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، بشأن حديثهما عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وذكر شيكابالا خلال تواجده ضيفاً مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج الكورة مع فايق على قناة أم بي سي مصر 2، أن إمام عاشور طلب منه قميصه عقب مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، وهو ما نفاه إمام عاشور عن طريق زميله في الأهلي محمود كهربا، والذي حل ضيفًا على الإعلامي سيف زاهر في برنامجه على قناة أون تايم سبورتس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية