الخميس، 04 يوليو 2024

12:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، موعد فتح باب التظلمات بمحافظة القاهرة

أرشيفية

أرشيفية

مصعب فرج

تستعد محافظة القاهرة لفتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 يوم الأحد المقبل بعد إعلان النتيجة، وذلك بعد وصول النتيجة إلى المدارس، حيث يستمر التظلم على النتيجة لمدة خمسة عشرة يومًا أمام الطلاب.

محافظة القاهرة تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية على موقعها مساء اليوم


وأشارت المحافظة في بيان لها، إلى أن نتيجة الشهدة الإعدادية بالقاهرة 2024 متاحة على موقع محافظة القاهرة مساء اليوم لكل الطلاب والدخول برقم الجلوس للاستعلام عن النتيجة.


وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أنه سيتم فتح باب التقديم على التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونيا للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور ويكون التسجيل برقم الجلوس والرقم القومي مع سداد الرسوم  لتحديد موعد الاطلاع  على مادة التظلم من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية أو التقديم فى الإدارات التعليمية.

وتقدم محافظة القاهرة من خلال البوابة الإلكترونية خدمات تعليمية متنوعة لخدمة الطلاب وأولياء الأمور منها نتائج سنوات النقل ونتيجة الشهادة الإعدادية وأسماء الأوائل والتحويلات المدرسية، وبيان الدرجات وغيرها من الخدمات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.