السبت، 06 يوليو 2024

12:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الصين تطالب أمريكا بعدم التدخل في العلاقات مع تايوان

الرئيسان الأمريكي والصيني

الرئيسان الأمريكي والصيني

مارسيل أيمن

طالب وزير الدفاع الصيني، دونج جون، نظيره الأمريكي لويد أوستن، صباح اليوم الجمعة، بعدم تدخل الولايات المتحدة في العلاقات بين الصين وتايوان.

ومن جانبه قالت وزارة الدفاع الصينية: «إن بكين تلتزم مسؤوليتها بعدم تقديم أسلحة لروسيا أو أوكرانيا مع فرض رقابة صارمة على صادرات الأسلحة» حسبما ذكر نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية منذ قليل

كما أضافت الدفاع الصينية، أن بكين تدفع من أجل وقف إطلاق النار في غزة وتأمل أن تضطلع الولايات المتحدة بمسؤولياتها بوصفها قوة عظمى وتتخلى عن المعايير المزدوجة. 

 

واشنطن قلقة بشأن النشاط العسكري الصيني قرب تايوان

وفي ذات السياق قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الجمعة، إن واشنطن تشعر بقلق بالغ إزاء النشاط العسكري الصيني بالقرب من تايوان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.