السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسمة: دوري كأم في مسار إجباري لم يكن سهلاً، واعتبرت داش ابني الحقيقي Iخاص

بسمة واحمد داش

بسمة واحمد داش

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة بسمة، أن تقديم دور أم لفنان بعمر أحمد داش خلال أحداث مسلسل "مسار إجباري"، لم يكن أمراً سهلاً على الإطلاق، بل تطلب منها مجهود كبير، موضحة أنها كانت تعامله كأنه ابنها الحقيقي.

وقالت بسمة في تصريح خاص ل "الجمهور": "لم يكن سهلًا أبدا أن أقدم دور أم لفنان في عمر أحمد داش، لكننى تعاملت معه كأنه ابنى فعلًا، وهو بالفعل مثل ابنتي نادية".

وأضافت: "وكنت دائمًا أرى ابنتي فيه، وفي أي مشهد كنت أتخيل علاقتي بابنتي، وتعامل معه على أساسه، وأقارن بين «بسمة» ونعناعة".

وأردفت بسمة: "وأحاول الوصول للمشاعر المناسبة للحدث من وجهة نظر «نعناعة» كأم. المشاعر نفسها إنسانية، وطريقة التعبير عن المشاعر هي التي كانت تختلف".

مسلسل مسار إجباري

شارك في بطولة مسلسل «مسار إجباري»، عصام عمر، وأحمد داش، وكل من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.

وينتمي «مسار إجباري» إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search