السبت، 06 يوليو 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسمة: صابرين نجمة كبيرة وحصل بيننا تناغم في «مسار إجباري»

الفنانة بسمة - أرشيفية

الفنانة بسمة - أرشيفية

ندى يوسف

أعربت الفنانة بسمة، عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة صابرين في مسلسل "مسار إجباري"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024، مؤكدة أن الكواليس معها مختلفة.

وقالت بسمة خلال حوارها مع «الجمهور»: «سعدت كثيرا بالعمل مع صابرين، وكانت من أفضل الكواليس التي شاركت بها، وأنا وهي جسدنا دور سيدتين يريدان أن يعيشا ويأخذان بالهن من عيالهم ويريدا أن تسير حياتهم بدون مشاكل ووجع قلب».

وأضافت: «كان العمل معها ممتعًا جدا، فهي فنانة كبيرة، ووصلنا للتناغم سريعًا، وهذا ما لمسه الجمهور على الشاشة»، متمنية المشاركة معها في عمل فني آخر.

آخر أعمال الفنانة بسمة

يذكر أن الفنانة بسمة، تألقت بدور «نعناعة»، الذي قدمته خلال أحداث مسلسل «مسار إجباري»، الذي عرض في رمضان 2024.

شارك في بطولة مسلسل «مسار إجباري»، عصام عمر، وأحمد داش، وكل من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.

وينتمي «مسار إجباري» إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.