السبت، 06 يوليو 2024

02:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الموعد الرسمي لـ صرف مرتبات شهر يونيو 2024 بعد تقديمها

صرف مرتبات شهر يونيو 2024

صرف مرتبات شهر يونيو 2024

أحمد مبروك

زفت وزارة المالية بشرى سارة بشأن صرف مرتبات شهر يونيو 2024 لجميع العاملين بالدولة،  أعلنت الوزارة تبكير مواعيد صرف المرتبات لتكون قبل عيد الأضحى المبارك.

صرف مرتبات شهر يونيو 2024

وقررت وزارة المالية تقديم مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 تزامنًا مع إغلاق السنة المالية 2023/2024 وإجازة عيد الأضحى المبارك.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024

ويتم صرف مرتبات شهر يونيو في الفترة من الأحد 9 يونيو المقبل، وحتى الخميس 13 يونيو، وذلك للعاملين في الدولة، حسبما أعلن رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، شريف خيري في بيان الوزارة.

مرتبات شهر يونيو على ماكينات الصرافة الآلي

ومن المقرر أن يتم إتاحة مرتبات شهر يونيو على ماكينات الصرافة الآلي، بدايةً من 9 من الشهر نفسه، لتسهيل عملية صرف المرتبات دون حدوث مشاكل، بسبب الزحمة أو ما شبه.

زيادة الحد الأدنى للأجور لجميع العاملين بالدولة

وكانت وزارة المالية أعلنت في وقت سابق رٌفع الحد الأدنى للأجور إلى 6 آلاف جنيه شهريًا، لذلك من المقرر رفع موازنة الدولة إلى 575 مليار جنيه، حتى تستوعب زيادة الحد الأدنى للأجور بهذه القيمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.