السبت، 06 يوليو 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أنا مهما كبرت صغير»، نجوم فاجأوا جمهورهم باستقبال أحفادهم

عاصي الحلاني وابنته

عاصي الحلاني وابنته

إسلام حسام

احتفلت أسرة الحلاني الأحد الماضي، بخطبة دانا الأبنة الصغرى للفنان عاصي الحلاني، على عريسها آلان بجزيرة ماربيا الإسبانية رفقة الأهل والأصدقاء وحضور إخوتها ماريتا والوليد، وقد تفاعل المتابعون مع صور وڤيديوهات حفل الخطوبة، ما بين مباركين للأسرة ومنبهرين بحالة الشباب الدائم التي تغمر عاصي الحلاني.

دانا الحلاني وخطيبها آلان

فالنجم عاصي الحلاني ذو المسيرة المميزة رغم كونه والد لـ3 أبناء في أوج شبابهم، وأيضاً لديه حفيده لابنه الوليد ورغم بلوغه من العمر 53 عاما، ولكن دائماً ما يطل على جمهوره في صورة شابا في الثلاثينات.

عاصي الحلاني وابنته دانا

وتلك ليست المرة الأولى التي يبهر بها النجوم متابعيهم بملامحهم الشابة والنضرة رغم تقدمهم في العمر، وفي الأسطر التالية يستعرض لكم الجمهور أبرز نجوم الوطن العربي دائمي التألق والشباب رغم تقدمهم في العمر وامتلاكهم أحفادا.

هيفاء وهبي

تعتبر الفنانة هيفاء وهبي أبرز متصدري اللائحة، فالنجمة الشهيرة رمز من رموز الجمال والشباب، على الرغم من كونها حفيدة لطفلي ابنتها زينب فياض «رهف ودانييلا»، فزواج زينب المبكر جعل من هيفاء جده وهي في الثلاثينات من عمرها، ولكن دائماً ما تبدو هيفاء محافظه على جمالها كما لو كانت امرأة ثلاثينية.

زينب ابنة هيفاء وهبي رفقة ابنتيها رهف ودانييلا
هيفاء وابنتها زينب فياض

أصالة

بعد حفل الزفاف الضخم الذي أقيم لشام الذهب ابنة النجمة السورية أصالة، فاجأت أصاله متابعيها بخبر ميلاد حفيدها الأول لأبنتها شام نهاية العام الماضي، لتصبح النجمة الشهيرة جدة وهي فى عمر 54 عاما، وراعى ذلك دهشة جمهورها.

شام الذهبي

لكون أصالة دائمة التألق في حفلاتها كما أن شكلها ليس له دلالة على عمرها، فهي تبدو أصغر بكثير وأكثر حيوية وشباب حتى مع اقتراب حفيدها الأول من إتمام عامه الأول.

أصالة وابنتها شام

غادة عبد الرازق

تستمتع الفنانة غادة عبد الرازق بقضاء الوقت مع حفيدتيها جورية وخديجة، معبرة عن سعادتها الشديدة لامتلاكها أحفادا ومتصالحة مع الفكرة، فهي دائماً ما تعتبر ابنتها روتانا صديقتها المقربة.

غادة عبد الرازق رفقة ابنتها روتانا وحفيدتيها

ويأتي ذلك مذهلاً للجمهور كذلك فبرغم امتلاك غادة لحفيدتين وبلوغها سن الـ 54 عاما، إلا أنها تعيش حالة من النشاط الفني ودائماً ما تظهر في حالة لا تمت بعمرها بصلة، فقد ألفها الجمهور دائماً رمزاً للجمال والأنوثة.

غادة عبد الرازق وابنتها روتانا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.