الخميس، 04 يوليو 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يصطحب «وش السعد» إلى معركة دورتموند

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

كشف فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، عن قائمته الرسمية لمواجهة بروسيا دورتموند، المقرر إقامتها يوم السبت 1 من شهر يونيو المقبل، بنهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وقرر  الميرنجي، اصطحاب لاعبه الشاب «الغامض» والذي يعتبره كارلو أنشيلوتي «تميمة الحظ» الخاصة به، قبيل السفر إلى «لندن» لمواجهة بروسيا دورتموند المنتظرة.

«تميمة الحظ» في ريال مدريد

تميمة الحظ هو اللاعب الشاب جيريمي دي ليون جناح فريق «الكاستيا»، الذي كان ضمن بعثة ريال مدريد التي سافرت لمواجهة مانشستر سيتي في إياب ربع النهائي، رغم عدم تسجيله في قائمة النادي لدوري أبطال أوروبا، إلا أن أنشيلوتي يتفائل بتواجده مع بعثة الفريق.

أيضًا سافر جيريمي دي ليون، مع الفريق إلى ألمانيا في مواجهة بايرن ميونخ، وشارك في تدريب لاعبي ريال مدريد في ملعب أليانز أرينا، قبل دور النهائي.

وأكدت صحيفة «كوبي» الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قرر اصطحاب اللاعب الشاب إلى ملعب «ويمبلي»، كي يكون مع البعثة قبل مباراة النهائي أمام دورتموند.

ويرغب أنشيلوتي بأن يعتاد اللاعب صاحب الـ20 عامًا، على الأجواء في القارة العجوز، كما أنه يعتبره فألاً حسنًا.

قائمة ريال مدريد لمباراة بوروسيا دورتموند

وجاءت القائمة كالتالي: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا- لونين- كيبا - فران، في خط الدفاع: داني كارفاخال - ناتشو - ميليتاو - ألابا - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - أنطونيو روديجر- فيرلاند ميندي، في خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - جود بيلينجهام - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - داني سيبايوس - أردا جولر - ماريو مارتن، بينما في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور- رودريجو - خوسيلو - إبراهيم دياز.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند مساء السبت، 1 يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والسعودية، وذلك على أرضية ملعب «ويمبلي» التاريخي بلندن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري الأبطال

وتذاع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق كل من، التونسي عصام الشوالي، والعماني خليل البلوشي.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.