الخميس، 04 يوليو 2024

11:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة كيليان مبابي (تفاصيل)

كيليان مبابي

كيليان مبابي

منصور مجاهد

كشف الصحفي الإيطالي الشهير وصاحب ملف الانتقالات الموثوقة فابريزيو رومانو، تفاصيل انتقال مبابي إلى ريال مدريد، قادما من باريس سان جيرمان، بعدما أعلن اللاعب الفرنسي نهاية مشواره مع الناي بعد 7 سنوات.

ونشر «فابريزيو رومانو»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تفاصيل موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد.

وقال «رومانو» في تغريده على موقع «إكس»، إن ريال مدريد الإسباني سيعلن عن صفقة انتقال كيليان مبابي إلي صفوفه قبل بداية بطولة اليورو المقبلة.

 

مبابي يعلن الرحيل عن باريس

أوضح الجناح الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق، موقفه من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في أولمبياد باريس 2024.

وأعلن كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، بشكل رسمي رحيله عن النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

 

مبابي يكشف عن رغبته بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024

ونشرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن كيليان مبابي أكد مجددا رغبته في المشاركة مع منتخب فرنسا في الألعاب الأولمبية هذا الصيف في باريس.

وقال «مبابي» في تصريحات صحفية على هامش حضوره لمناسبة خاصة: «لم أعد بحاجة إلى أن أقول نيتي، الجميع يعرف ذلك بشأن رغبتي في المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية».

إعلان مبابي عن مغادرته الفريق

أعلن كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، استعداده للانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

ونشر «مبابي» فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «x» تويتر سابقا، وقال: «أريد أن أعلن لكم جميعًا أنني سأغادر باريس سان جيرمان. لقد كان شرفًا لي».

وأضاف «مبابي»: «سألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برانس يوم الأحد. شكرًا لكم على كل شيء».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.