الخميس، 04 يوليو 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أونروا: 32 ألف شخص نزحوا من رفح الفلسطينية خلال يومين

نزوح الفلسطينيين

نزوح الفلسطينيين

أسامة إبراهيم

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” أن أكثر من 32 ألف شخص نزحوا من رفح الفلسطينية خلال اليومين الماضيين، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

الصحة الفلسطينية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى، جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 237 على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة
 

وأضافت الصحة الفلسطينية خلال بيانها اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 53 شهيدا و357 إصابة، وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، الدكتور أشرف القدرة، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى 36224 شهيدا و81777 إصابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.