الخميس، 04 يوليو 2024

12:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو عن أزمة الشحات والشيبي: أسلوب رخيص هو من أوصلنا إلى هنا

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

منصور مجاهد

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن أزمة الشحات في طريقها للحل بعد ما أعلنته المحكمة اليوم.

وقال ميدو : «خطوات الصلح الجدية بين الشيبي والشحات ستبدأ من اليوم، السبب الرئيسي فيما وصلنا إليه هو عشوائية قرارات لجنة المسابقات وعدم وجود ضوابط ولوائح تطبق على الجميع.. حذرت من قبل بداية الموسم بأن بدء الموسم بنفس اللوائح والقوانين سيعيد أزمة كهربا من جديد». 

وأضاف : «الموقف واضح هناك لهو خفي يريد ان تكون اللوائح رمادية حتى يتسنى له التدخل في كل القرارات الهامة، أسلوب رخيص قديم هو اللي أوصلنا إلى ما وصلنا إليه».

قضت محكمة جنح مدينة نصر، المنعقدة، اليوم الخميس 30 مايو 2024، بحبس حسين الشحات لاعب النادي الأهلي سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، وتغريمه بمبلغ 100 ألف جنيه وحرمانه من عضوية إدارة أي نادى رياضي لمدة خمس سنوات.

وذلك على خلفية اتهامه بالتعدي بالسب والقذف علي المغربي محمد الشيبي، في المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز بختام الموسم الماضي على استاد الدفاع الجوي.

العمايرة يوضح حقيقة موقف الشحات من المشاركة في المباريات

وقال عامر العمايرة خبير اللوائح في تصريحات لموقع الجمهور، إن الحكم مبدئي من الدرجة الأولى فقط، واللاعب يحق له الاستئناف بشكل طبيعي بعد 10 أيام من صدور الحكم.

وأوضح خبير اللوائح، أن الحكم ليس له علاقة تمامًا بمشاركة حسين الشحات في المباريات، فاللاعب يحق له المشاركة في المباريات بشكل طبيعي حتى دون تقديم الاستئناف.

وأردف العمايرة: في حالة تأييد الحكم بشكل نهائي، سيتم حرمان حسين الشحات من الترشح لعضويات مجالس إدارة الأندية الرياضية.

محامي الشيبي يكشف تفاصيل الواقعة

وكشف المستشار هاني بكري، محامي المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن النيابة العامة قامت بإحالة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، إلى محكمة جنح مدينة نصر، بتهمة السب والقذف والإهانة أثناء نشاط رياضي.
وأكد بكري، أنه تم تحديد جلسة جديدة بتاريخ 18 أبريل، لنظر القضية، وفي هذه الجلسة يجب أن يُمثل حسين الشحات أمام المحكمة للنظر في التهم المقدمة إليه.

وفي السياق ذاته، أكد محامي اللاعب المغربي، أن القضية لا تخص سوى محمد الشيبي، لأنه هو الذي تعرض لأزمة مع لاعب الأهلي، وليس هناك علاقة لنادي بيراميدز بالأمر.

واختتم هاني بكري تصريحاته، بأن محاولة حسين الشحات لجعل القضية مكيدة بين ناديين هي محاولة بائسة محكوم عليها بالفشل، وذلك لأن النيابة العامة لن تلتفت إلى هذه الحيلة.

واقعة تعدي الشحات على لاعب بيراميدز

ونشبت مشادة كلامية قوية بين حسين الشحات، ومحمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، فور نهاية لقاء مباراة الفريقين في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2022 / 2023، وأثبتت الفيديوهات قيام الشحات، بصفع المغربي على وجهه، بعد المشادة التي نشبت بينهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.