الخميس، 04 يوليو 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«موبايل لُقطة»، سعر أرخص هاتف أوبو في مصر 2024

أرخص هاتف أوبو في مصر

أرخص هاتف أوبو في مصر

نورهان عبدالعزيز

يوجد باعٍ كبير لشركة أوبو Oppo في تصنيع الهواتف المحمولة، حيث تتربع على الصدارة منذ سنوات طويلة وتدخل في منافسات قوية مع الشركات الأخرى، بهدف الوصول إلى أفضل جهاز محمول يحظى على ثقة جميع المستخدمين.

ويتساءل العديد من الأشخاص عن سعر أرخص هاتف أوبو في مصر، فأول ما يلفت انتباه المستخدمين هو السعر الذي يحدد إمكانيه شرائه من عدمه، وبالطبع سعر هاتف أوبو A1K يصدمك لأنه لا يتخطى الـ 2000 جنيهًا.

مواصفات أرخص هاتف أوبو في مصر

ويتمتع هاتف أوبو A1k بشاشة قوية من النوع IPS LCD وبمساحة 6.1 إنش بجودة الـ HD+ بدقة 1560×720 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 282 بكسل لكل إنش، وتوجد طبقة حماية على الشاشة من النوع Corning Gorilla Glass.

ويحتوي على ذاكرة صلبة تصل سعتها إلى 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت، علاوة على تعزيز المساحة التخزينية، عن طريق كارت ميموري حتى 256 جيجا بايت بمنفذ مخصص.

ويحتوي هاتف Oppo A1k على كاميرا أمامية تصل دقتها إلى 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0، وتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 مع فلاش أحادي من نوع ليد.

ويُعزز الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD ودقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة كما يدعم تصوير الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية.

سعر هاتف أوبو A1K

ويصل سعر أرخص هاتف أوبو في مصر إلى 1800 جنيه مصري للنسخة 32 جيجا مع 2 جيجا رام، مما يجعله على رأس الهواتف المحمولة التي يسعى العديد من المستخدمين إلى شرائها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.