الأحد، 07 يوليو 2024

01:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أهم 7 فروق بين هاتفي أوبو وفيفو 2024، اختار الأفضل

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

يقارن المستخدمين دائمًا بين هاتفي أوبو وفيفو نظرًا للتقارب الكبير بينهما، وهو ما يجعل المقارنة صعبة للغاية، ونوضح لكم في السطور التالية أهم 7 فروق بين هاتفي أوبو A17 وفيفو 4G.

مواصفات هاتف أوبو A17

ويضم الهاتف معدل تحديث يصل إلى 60 هرتز في الثانية الواحدة، كما يتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بكسل.

ويتميز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل لتعزيز تسجيل الفيديو بجودة 1080 بيكسل، لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، كما يعتمد الهاتف على معالج قوي من النوع Helio P35.

ويتصل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، مع نظام تشغيل الأندرويد، كما يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

مواصفات هاتف Vivo Y12 4G


ويتميز هاتف Vivo Y12 4G بمعالجة Media Tek G85، وتدعم هذه المعالجة الأعمال اليومية والألعاب بشكل جيد، ومعها 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية رام LPDDR4x.

ويأتي هاتف Vivo بشاشة LCD وتصل إلى قياس 6.56 بوصة مع جودة عرض HD، وتبلغ دقتها 720 * 1612 بكسل، كما يوفر هاتف Vivo مساحة تخزين 128 جيجا بايت، وهذه المساحة قابلة للتوسع عن طريق بطاقة micro SD.

ويتمتع هاتف Vivo Y12 4G بإمكانية تصوير بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل، كما يتميز بكاميرا أمامية للسلفي تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.