الخميس، 04 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجزرة جديدة، 13 شهيدا جراء قصف إسرائيلي على رفح الفلسطينية ومخيم الشاطئ

غزة

غزة

أحمد محمود

أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن 12 فلسطينيا، استشهدوا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة رفح منذ فجر اليوم الخميس، وفي مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، استشهد فلسطينيا وأصيب 6 آخرين بجروح إثر استهداف طائرات الاحتلال لمنزل.

استمرار القصف الإسرائيلي على رفح الفلسطينية

 

وقصف الاحتلال مجموعة من المواطنين حاولوا انتشال شهيد من وسط رفح الفلسطينية، مما أدى إلى استشهاد عدد منهم وإصابة آخرين بجروح، وفي منطقة مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، أصيب عدد من المواطنين بجروح جراء استهداف قوات الاحتلال شقة سكنية لعائلة زملط.

إسرائيل تضرب بقرارات العدل الدولية عرض الحائط

 

ورغم الإدانات الأممية والدولية، يواصل الاحتلال عدوانه على رفح، رغم أوامر محكمة العدل الدولية، الجمعة الماضية، لإسرائيل بالوقف الفوري لهجومها على رفح الفلسطينية، والحفاظ على فتح معبر رفح لتسهيل إدخال المساعدات لغزة، وتقدم تقريرا للمحكمة خلال شهر عن الخطوات التي اتخذتها في هذا الصدد.

جيش الاحتلال يهاجم أكثر من 50 هدفا في غزة خلال 24 ساعة

وفى وقت سابق أعلن جيش الاحتلال بأن سلاح الجو هاجم أكثر من 50 هدفا في جميع أنحاء قطاع غزة خلال 24 ساعة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.