السبت، 06 يوليو 2024

03:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«فايز فرحات»: العلاقات المصرية الصينية أصبحت نموذجًا يحتذى به

محمد فايز فرحات

محمد فايز فرحات

أحمد محمود

أكد الدكتور محمد فايز فرحات، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام"، أن العلاقات المصرية الصينية أصبحت نموذجًا يحتذي به في العلاقات المهمة مع قوة رئيسية في النظام الدولي مثل بكين.

فرحات: كلمة الرئيس السيسي في المنتدى العربي الصيني مهمة جدًا

وأضاف "فرحات" في مداخلة لقناة "إكسترا نيوز" أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في المنتدى العربي الصيني مهمة جدًا، وجاءت نتيجة لعلاقات قوية تطورت بين مصر والصين خلال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ توقيع اتفاق الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين في عام 2014.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام"،  أن العلاقات المصرية الصينية تتسم بدرجة كبيرة من التنوع؛ لأن العلاقات بين مصر والصين ليست فقط علاقات اقتصادية، لكنها علاقات تقوم على الإسناد المتبادل بين البلدين في الدفاع عن قضايا السلم والأمن الدوليين والدفاع عن المبادئ الأساسية التي يقوم عليها النظام الدولي.

الرئيس السيسي يدعو لوقف الحرب الإسرائيلية الغاشمة على غزة

وفى وقت سابق، دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، جميع أطراف المجتمع الدولي الفاعلة للاضطلاع بمسئولياتها الأخلاقية والقانونية لوقف الحرب الإسرائيلية الغاشمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.