الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطوة على التتويج، موعد مباراة الأهلي وسبورتنج في دوري كرة السلة للسيدات

 الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي

الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي

منصور مجاهد

A A

يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مباراة هامة، مساء اليوم الخميس، عندما يواجه نظيره فريق سبورتنج السكندري في اللقاء الثالث، والذي سيجمع بين الفريقين بالدور النهائي من بطولة دوري السوبر والذي يقام بنظام Best of 5.

وطبقًا لما أقره الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة المهندس مجدي أبو فريخة، فإن الفائز في سلسلة Best of 5، يتوجب عليه تحقيق ثلاث انتصارات من أجل الفوز باللقب.

موعد مباراة الأهلي وسبورتنج في دوري كرة السلة للسيدات


‏‎وتنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، وتقام على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، ويعتبرها الجهاز الفني لسلة الأهلي سيدات في غاية الأهمية لتأكيد التفوق من أجل حصد اللقب.

‏‎وحرص طارق خيري المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبات خلال المران الأخير، أكد خلالها على العديد من الجوانب ‏الخططية والفنية في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة. 

وكانت سيدات سلة الأهلي قد حققن الفوز في المباراة الأولى على سبورتنج بنتيجة 83-68، وأكدن تفوقهن في المباراة الثانية بنتيجة 89-79، وفي حال فوز الفريق في المباراة الثالثة يتوج رسميًا ببطولة الدوري هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية