الخميس، 08 أغسطس 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كهربا يعلن موعد اعتزاله ويكشف عن شرطه لمغادرة الأهلي

محمود عبدالمنعم كهربا

محمود عبدالمنعم كهربا

أحمد كامل

A A

كشف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد اعتزاله، بالإضافة إلى شرطه للموافقة على الخروج من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة.

وقال كهربا خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة “أون تايم سبورتس”: «مستمر في الملاعب لمدة 10 سنوات قادمة».

وأضاف: «سأتواجد في الملاعب لمدة 10 سنوات ثُم أعلن اعتزالي وأفكر فى التمثيل، وأطلب من جماهير الأهلى دعم أحمد عبد القادر لأنه موهبة كبيرة وابن من أبناء النادي الأهلي».

وأضاف: «مصطفى شوبير حارس كبير وله مستقبل، وأحرص دائماً على تحفيز زملائى لأنهم ينتظرون ذلك منى، ولغة كرة القدم سهلة لا يوجد عائق بيننا وبين اللاعبين الأجانب، أتحدث مع الجميع وبنفهم بعض».

موقف كهربا من مغادرة الأهلي على سبيل الإعارة

وعن موقفه من مغادرة الأهلي على سبيل الإعارة، قال كهربا: «من الممكن أن أخرج على سبيل الإعارة من النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، ولكن بشرط الحصول على موافقة محمود الخطيب رئيس النادي، الذي يعد هو صاحب القرار في كل هذه الأمور».

كهربا: أنا أهلاوي من صغري

وأكد كهربا على أنه يشجع الأهلي منذ صغره، حيث قال: "أنا أهلاوي من صغري ولما كنت موجود في الزمالك كنت بزعل لما الأهلي يدخل فيه جول، ولم أقصر في مشواري مع الزمالك".

وأكمل: "إمام عاشور أهلاوي و بيتعرض لحملة قوية وهناك ضغط كبير ولكن لن ينجح أحد في ذلك وهو سعيد جدا بدعم جماهير الأهلي، ورسالته لجماهير الزمالك إنه ليست لديه أي مشكلة معهم ويحترمهم كثيرا".

وأتم: "مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الأخير هي الأمتع بالنسبة لي والأهلي بيكسب بطولة وليس مباراة بثلاث نقاط".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.