الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بي إن سبورت» تكشف عن معلقي نهائي دوري أبطال أوروبا بين الريال ودورتموند

ريال مدريد - بروسيا دورتموند

ريال مدريد - بروسيا دورتموند

حسين العجيلي

A A

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن معلقي مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في اللقاء المنتظر، الذي سيجمع الفريقين لحساب إياب نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

قائمة معلقي مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

وأكدت شبكة قنوات بي إن سبورت، أن حفيظ دراجي، خليل البلوشي سيتولى التعليق على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام على ملعب «ويمبلي».

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند مساء السبت، 1 يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والسعودية وذلك على أرضية ملعب «ويمبلي».

دورتموند يضمن «المكسب» أمام ريال مدريد

ضمن فريق بروسيا دورتموند الألماني «الربح» من مباراته أمام ريال مدريد، حتى حال خسارته اللقب، فإذا فاز دورتموند بدوري أبطال أوروبا، فسيحصل على 20 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، نظير فوزه باللقب.

أما إذا فاز بيلينجهام بدوري أبطال أوروبا، فسيحصل دورتموند على 25 مليون يورو من ريال مدريد، لوجود بند في عقد اللاعب الإنجليزي، يفيد بحصول فريق «الجراد الأصفر» على 25 مليون يورو من الملكي، حال تأهل بيلنجهام لدوري أبطال أوروبا وفوزه باللقب رفقة ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بنهائي دوري الأبطال

وتذاع مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق كل من، التونسي عصام الشوالي، والعماني خليل البلوشي.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search