السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنشيلوتي يشيد بخبرة دورتموند قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

رحمة عويس

A A

 تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن النهائي الناري المرتقب في دوري أبطال أوروبا المقرر يوم السبت المقبل على ملعب ويمبلي في لندن بين الملكي وبوروسيا دورتموند.

أنشيلوتي: دورتموند وريال مدريد أفضل فريقان يلعبان في دوري أبطال أوروبا

وأكد أنشيلوتي في مؤتمر صحفي صباح اليوم الاثنين، أن كلا الفريقين المتأهلين للنهائي «ريال مدريد وبوروسيا دورتموند» هما أفضل فريقين في هذه المسابقة هذا الموسم، مشيدًا بخبرة الفريق الألماني في البطولة الأوروبية الغالية.

وتابع أنشيلوتي: "نحن واضحون أن بوروسيا دورتموند فريق لديه خبرة في هذه المسابقة، لقد وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، نحن أفضل فريقين يلعبان في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "كثيرون في إجازة بالفعل وسيشاهدون المباراة على شاشة التلفزيون ونحن لا، والاستمرار في الفوز بدوري أبطال أوروبا هو دافع آخر".

كما أشاد المدرب الإيطالي بمهاجم ريال مدريد الشاب أردا جولر، مؤكدًا أنه سيكون «مفيدًا» للفريق خلال المباراة النهائية بفضل سجله التهديفي المميز.

ويسعى ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخه، فيما يأمل بوروسيا دورتموند في إحراز اللقب الثاني في تاريخه بعد عام 1997.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search